الأربعاء، 27 مارس 2013

((دعاة على أبواب جهنم من أجابهم قذفوه فيها )) سلسلة تغريدات للشيخ بدر بن علي بن طامي العتيبي


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم إنا نسألك العفو والهداية والإعانة، وبعد:
فهذه سلسلة تغريدات كتبها الشيخ بدر بن علي بن طامي العتيبي ونشرها في "تويتر"

(1) ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه ذكر في آخر الزمان يخرج #دعاة_على_أبواب_جهنم من أجابهم قذفوه فيها، وجاء في وصفهم أنهم من بني جلدتنا!
(2) فهؤلاء الذين هم #دعاة_على_أبواب_جهنم يخرجون من بيننا، بلسان عربي مبين! ومن قبائلنا! ووطننا! ولكنهم جندٌ من جند إبليس ينادون إلى النار"
 (3) وقد صنف الأئمة في أوصافهم ومن ذلك كتاب شيخ الإسلام ابن تيمية في "الفرقان" و"اقتضاء الصراط المستقيم" #دعاة_على_أبواب_جهنم

 (4) وصنف شيخنا حمود بن عبدالله التويجري كتاب "الإيضاح والتبيين في مخالفة سبيل المشركين" من أمتع الكتب في الباب. #دعاة_على_أبواب_جهنم"
(5) وقبله شيخ الإسلام المجدد الإمام محمد بن عبدالوهاب كتابه الشهير الفريد "مسائل الجاهلية" كتاب ماتع نافع جدا #دعاة_على_أبواب_جهنم"
(6) وشيخنا المجاهد السلفي عبدالله بن سعدي الغامدي صنف كتابا مختصراً لطيفا فريداً سماه "منهج المغضوب عليهم" #دعاة_على_أبواب_جهنم"

(7) فالواجب علينا معرفة أولئك الذين وصفوا بأنهم #دعاة_على_أبواب_جهنم حتى نحذرهم بمقالاتهم وأعيانهم نصحاً للأمة، وصيانة لها من الملحدين"
 (8) فالرافضة، المشركون بالله في حقوقه الإلهية الغلاة في آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم الطاعنون في أمهات المؤمنين #دعاة_على_أبواب_جهنم"

 (9) والجهمية؛ المعطلة لحقيقة ذات الله وصفاته، النافية لعلو الله على خلقه، ومنكرة كلام الله ورؤية المؤمنين له في الجنة. #دعاة_على_أبواب_جهنم"
 (10) ومن فروع الجهمية: الكلابية، والأشاعرة، والماتوريدية، ومن ينكر معاني الصفات، فكلهم يتفقون على نفي الصفة وهم #دعاة_على_أبواب_جهنم"
(11) الخوارج، الذين يكفرون بما ليس بمكفر بالإجماع، المستحلون لدماء المسلمين، المتأولون لكتاب الله على غير تأويله هم #دعاة_على_أبواب_جهنم"
 (12) ومن فروع الخوارج: التكفيريون اليوم! ودعاة الفتنة والثورات والخروج على الحاكم المسلم، تحت شعار (الربيع العربي) هم #دعاة_على_أبواب_جهنم"

 (13) المرجئة، الذين يقولون بأنه لا يضر مع الإيمان ذنب، ويتوقفون في تكفير المشركين بل ربما صححوا مذهبهم، وعذروهم! هم #دعاة_على_أبواب_جهنم"
 (14) الليبرالية: أخبث الزنادقة وأكفر الخليقة وأخطر أرباب الطوائف اليوم يزعمون الحرية وما هي إلا التنصل من عبادة الله هم #دعاة_على_أبواب_جهنم"
 (15) من فروع الخوارج: الإباضية، جهمية في الصفات خوارج في الوعد والوعيد نواصب لآل البيت مهما ظهر من دينهم وعبادتهم فهم #دعاة_على_أبواب_جهنم"
(16) من فروع الليبرالية الإخوان المسلمون (*) دين يضم كل دين ويقر كل عقيدة باطلة وإن أنكرها في موطن أقرها في آخر تبعا للمصلحة #دعاة_على_أبواب_جهنم"
(17) الصوفية: مروا بأطوار بداية من الزهد المشروع إلى (البدعة) حتى انتهوا إلى الشرك بالله والغلو في الصالحين فصاروا #دعاة_على_أبواب_جهنم"

(18) من فروع الصوفية: الطوائف البدعية، والطرق الصوفية، بكافة أسمائها وشعاراتها، مهما أظهروا من ديانة ونسك فاحذروهم فهم #دعاة_على_أبواب_جهنم"
(19) من فروع الصوفية: فرقة التبليغ والدعوة والأحباب #دعاة_على_أبواب_جهنم فهم صوفية بلا جدال، مبتدعة بغير دليل ومثال، وبذلك جزم الأكابر،"

(20) القاديانية. ليسوا من الإسلام في شيء! كفار فجار مهما زعموا من ديانة ونسك! فلا تصدقوهم فنبيهم غير نبينا فاحذروهم هم #دعاة_على_أبواب_جهنم"
 (21) من سميت لكم: من بني جلدتنا ويتكلمون بألستنا لا يهود ولا نصارى، حيارى بالهوى سكارى يزعمون الإسلام والسنة وهم والله #دعاة_على_أبواب_جهنم" .

@badralialotibi1
_________________
(*) تعليق "مدونة تمهَّل": يجمع هذين الصنفين أصولٌ منها: جعل الولاء والبراء على غير الشريعة، بل على أمور مصالحية تعايشية أو سياسية حركيَّة.